قم بإنشاء ارتباط مؤتمر Zoom فريد لكل اجتماع جديد

+

بالنسبة للشركات التي تحتاج إلى جدولة مؤتمرات افتراضية ، تقدم Zoom خدمة استضافة آمنة مع حماية بكلمة مرور وتشفير لجميع الاجتماعات. دعم ما يصل إلى 1,000 مشارك و 49 مقطع فيديو على الشاشة في وقت واحد. يساعدك الفيديو والصوت عالي الدقة في تجنب مشكلات الاتصال حتى تتمكن من استضافة الاجتماع دون تشتيت الانتباه.

لا يبدو الأمر جيدًا عندما يظهر العملاء قبل الموعد المحدد ويقطعون المكالمات التي لم تتم دعوتهم إليها. من خلال عناوين URL التلقائية الفريدة للاجتماعات ، يمكن للمضيفين أن يطمئنوا إلى أن الوافدين المبكر لن يتدخلوا في الاجتماعات الأخرى.

ما عليك سوى توصيل حساب Zoom الخاص بك بـ Appointlet وسيتم إنشاء عنوان URL خاص بـ Zoom لكل من مؤتمرات الفيديو الخاصة بك.

يتلقى الحاضرون تأكيدًا (وتذكيرًا اختياريًا) عبر رسائل البريد الإلكتروني مع زر "الانضمام إلى الاجتماع" حتى يكون من السهل إجراء المكالمة. يمكن لأعضاء فريقك أيضًا الوصول إلى اجتماع Zoom مباشرةً من لوحة معلومات Appointlet والبريد الإلكتروني وتفاصيل أحداث التقويم. عندما يتم إلغاء الاجتماعات أو إعادة جدولتها في Appointlet ، سيتم تحديث اجتماعات Zoom وفقًا لذلك.

التكاملات الأخرى

ابدأ العمل في أقل من دقيقتين

+

Generate a unique Zoom conferencing link for each new meeting

For companies that need to schedule virtual conferences, Zoom offers a secure hosting service with password protection and encryption for all meetings. Support up to 1,000 participants and 49 videos on screen at a time. HD video and audio helps you avoid connectivity issues so you can host the meeting without distractions.

It doesn’t look good when customers show up ahead of schedule and interrupt calls that they weren’t invited to. With automated, unique meeting URLs, hosts can rest assured that early arrivals won’t intrude on other meetings.

Simply connect your Zoom account to Appointlet and a unique Zoom URL will be generated for each of your video conferences.

Attendees receive a confirmation (and optional reminder) emails with a “join meeting” button so it’s easy to get on the call. Your team members can also access the Zoom meeting directly from the Appointlet dashboard, email, and calendar event details. When meetings are cancelled or rescheduled in Appointlet, the Zoom meetings will be updated accordingly.

Other Integrations

Get up and running in less than 2 mins